أساسيات” استراتيجية العوامة الأساسية

على الرغم من أننا نتحدث غالبًا عن “الاستراتيجية الأساسية” ، إلا أن العديد من المبتدئين في لعبة البلاك جاك لا يعرفون ما هي عليه. عندما نتحدث عن “استراتيجية أساسية” ، فإننا لا نتحدث فقط بشكل عام عن “استراتيجية مبتدئين في لعبة البلاك جاك” ، ولكننا نتحدث أيضًا عن سلسلة معينة من الإجراءات. لكل لاعب لعبة ورق ، من المبتدئين إلى الخبراء ، من المهم أن نفهم ماهية الاستراتيجية الأساسية وكيف يتم تنفيذها.

عندما تسمع مصطلح “الاستراتيجية الأساسية” فيما يتعلق بالبلاك جاك ، فهذا يعني عادةً مجموعة معينة من المعايير للعب كل يد بناءً على تحليل رياضي شامل. والنتيجة هي توجيهات محددة حول كيفية لعب كل يد. يتم تحديد ذلك عن طريق أول ورقتين للاعب وبطاقة البائع. على سبيل المثال ، إذا كان لدى اللاعب 5 قلوب و 4 ماسات (9) وكان لدى التاجر 3 أندية أعلى (3) ، فإن اللعبة الصحيحة هي “البقاء”.

هناك استراتيجيات أساسية مختلفة لكل متغير من قواعد البلاك جاك. بمجرد فهم النظرية العامة للاستراتيجية الأساسية والتعرف على تطبيقها ، ستعرف الكثير بشكل حدسي. من المهم أن نتذكر الحركة الصحيحة لكل موقف. انها ليست صعبة كما قد يبدو. على سبيل المثال ، يجب أن يكون المشغل على القرص الصلب 17 أو أكثر ، بغض النظر عن البطاقة التي يعرضها الموزع. وبالمثل ، يجب أن يصل اللاعب دائمًا إلى 5 أو 6 أو 7 أو 8. الصيغ المختلفة – الطوابق المتعددة ، يدق التاجر برفق 17 ، وما إلى ذلك – تحتاج فقط إلى تعلم بعض القواعد الجديدة لمواقف معينة.

بشكل عام ، يمكنك العثور على استراتيجية أساسية موضحة بجدول أو مخطط. يحتوي المحور ص على قائمة بأيادي اللاعب المفتوحة ، بينما يحتوي المحور السيني على أوراق لعب التاجر. في كل تقاطع ، ستكون اللعبة المناسبة لهذا الموقف. فيما يلي بعض الأمثلة على الاستراتيجية الأساسية لبعض السحوبات:

اللاعبون: 13 متعاملون: 3 = يفهم
اللاعبين: 9 تجار: 8 = ضرب
اللاعبين: 10 متعاملين: 6 = مزدوج

يمكنك العثور على استراتيجية أساسية لبطاقات مغلفة تباع في محلات بيع الهدايا في الكازينو وكتب البلاك جاك وعلى الإنترنت.

عندما نتحدث عن “الاستراتيجية الأساسية” المتعلقة بالبلاك جاك ، هذا هو ما نتحدث عنه. في المقالات القليلة التالية ، سنرى تطبيقات أكثر تقدمًا للاستراتيجية الأساسية بالإضافة إلى إرشادات لبعض صيغ اللعبة.