استراتيجية التبديل العوامة الأساسية

نحن نعمل على تغيير لعبة البلاك جاك الشهير “العوامة التبديل” وفي هذه المقالة نقدم إستراتيجية أساسية للعب أمام المنزل. لقد شرحنا القواعد الأساسية في لاس فيجاس ، والقواعد الروسية وآثار بعض انحرافات القاعدة على حافة المنزل.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الاستراتيجية الأساسية لـ لعبة ورق التقليدية ومفاتيح التبديل لعبة ورق على النحو التالي: يحتوي المفتاح لعبة ورق على مرحلتين مختلفتين لتطبيق الاستراتيجية الأساسية. هذا يعني أنه يجب على اللاعب أولاً تقييم واتخاذ قرار بشأن تغيير يديه أم لا. بمجرد اتخاذ هذا القرار ، تكون المرحلة الثانية من الاستراتيجية الأساسية مطابقة للإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك التقليدي وفقًا للقواعد المحددة (على سبيل المثال: عدد الطوابق والقواعد الأخرى).

تتشابه معظم استراتيجية التغيير مع الحكم على ما إذا كنت تريد المضاعفة أو التحول إلى لعبة البلاك جاك التقليدية. يتم تحديد جزء كبير من القرار باللعب ضد بعض الأوراق العليا التي يحتفظ بها الوكيل. من العناصر المهمة في الاستراتيجية أيضًا تصنيف أيدي الأول بشكل صحيح. تم تعريف “الأيدي المرغوبة” في لعبة البلاك جاك بواسطة سيندي ليو وهي كما يلي وترتيب تنازلي:

لعبة ورق ، 21 ، 20 ، 19 ، أأ ، 11 ، 10 ، 9 ، 8/18 و 8-8 ضد حتى البطاقة 2-6

بشكل عام ، تعتبر استراتيجية التغيير بديهية لأي لاعب يفهم أساسيات لعبة الورق التقليدية. في أكثر من 25٪ من الحالات ، لا يغير المفتاح أي شيء بطريقة أو بأخرى. انه واضح جدا. هناك نسبة مئوية مماثلة من الأيدي حيث من الواضح أن المفتاح يعمل على تحسين كلتا اليدين. كما أنه من السهل تقييمه لأي شخص يفهم استراتيجية البلاك جاك التقليدية. في 20٪ من الحالات ، يمكن للاعب استخدام رمز التبديل لإنشاء “أيدي مرغوبة” واحدة أو اثنين كما هو موضح أعلاه. بقية الوقت ، تكون قرارات توزيع الورق سهلة الاستخدام ، ولكنها تعتمد على البطاقة التي يحملها التاجر.